سعيا لتعزيز التبادل الثقافي مع العالم عقيلة الرئيس البوسني تزور إنعاش الأسرة

استقبلت جمعية إنعاش الأسرة بمقرها في مدينة البيرة عقيلة الرئيس البوسني السيدة جوردانا ايفانك يرافقها وفد تكون من رئيس الجهاز المركزي للإحصاء السيدة علا عوض، ومنسقة تشريفات الرئاسة الفلسطينية دانا مرعي، وقد كان في استقبال الوفد الزائر رئيسة الجمعية السيدة فريدة العارف العمد وأعضاء الهيئتين الإدارية والاستشارية وموظفي المستوى الإداري.

واستعرضت العمد مسيرة خمسين عاما من العطاء والعمل التطوعي النسوي، والمصاعب والتحديات التي تواجهها المرأة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال والفقر والظروف الاجتماعية الصعبة، وأكدت العمد أن إنعاش الأسرة التي قامت بأيدي النساء ومن أجل النساء ستستمر في منح رسالة الأمل للجيل القادم، ولن توفر أي جهد في سبيل النهوض بالمرأة الفلسطينية والمجتمع الفلسطيني.

من ناحيتها أشادت السيدة ايفانك بجمعية إنعاش الأسرة وأعربت عن فخرها بوجود مؤسسة نسوية قوية وذات قدرة على البقاء والاستمرار، كما وأن الجمعية تمثل نموذجا حيا وفريداً لمؤسسات المجتمع المدني على المستوى المحلي والعالمي وتعطي درسا قويا لكل محبي التطوع و المؤمنين برسالته.

وفي نهاية مأدبة الغداء على شرف الوفد الزائر قدمت السيدة العمد قطعة من التراث الفلسطيني، مصممة ومصنوعة بأيدي سيدات إنعاش الأسرة في قسم التطريز الفلاحي، آمله أن تبقى جسور التعاون ما بين الجمعية والعالم موصولة دوما.

Print this pageEmail this to someonePin on PinterestShare on LinkedInShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on Facebook

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *