إنعاش الأسرة تنتخب هيئتها الإدارية لدورة 2017-2020

انتخبت الهيئة العامة لجمعية إنعاش الأسرة هيئتها الإدارية الجديدة لدورة 2017-2020، وقد تم الانتخاب بحضور أغلبية أعضاء الهيئة العامة وممثل عن وزارة التنمية الاجتماعية ومندوبا عن شركة طلال أبو غزالة المدقق المعتمد لبيانات الجمعية المالية.

وافتتحت رئيسة الجمعية السيدة فريدة العارف العمد الاجتماع بقراءة الفاتحة لأرواح شهداء فلسطين والتشديد على دعم الجمعية لإضراب الكرامة الذي يخوضه الأسرى لليوم الحادي والعشرين على التوالي، ثم استعرضت مراحل التطور التي مرت بها الجمعية عبر تاريخها الطويل، وخاصة في السنوات الثلاث الأخيرة. واستعرضت أمينة السر السيدة هاجر وهدان التقرير الأدبي حول فعاليات الجمعية وأبرز النقاط حول أقسامها المختلفة، تلاها ممثل مدقق الحسابات المستقل لإيضاح البيانات المالية وعرض الموازنة، حيث تم التصويت على التقرير المالية والإداري للجمعية بالأغلبية.

وقد تمت عملية الانتخاب في أجواء ديمقراطية وشفافة عبر الاقتراع السري لـ 13 مرشحة من أصل 15، وتولت الفرز لجنة تكونت من السادة: ثابت أبو الروس، لبنى كاتبة، صفاء أبو عصب. وجاءت النتائج على النحو التالي لكل من السيدات: مريم البيطار، فريدة العارف العمد، أمل دجاني كاتبة، رسمية المسروجي، خولة غوشة، سمر التيجاني، رينيه البهو، نهلة بسيسو، رحاب بسيسو، هاجر وهدان، علا ناصر الدين، زكية الدجاني، بسمة الشكعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *