توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية انعاش الأسرة ومؤسسة جذور للإنماء الصحي والإجتماعي

وقعت جمعية انعاش الأسرة مذكرة تفاهم بين الجمعية ممثلة برئيستها السيدة “فريدة العارف العمد” ومؤسسة جذور للإنماء الصحي والإجتماعي ممثلة بمديرتها الدكتورة “سلوى النجاب”، وذلك ضمن سعي الطرفين لتعزيز أواصر التعاون في المجالات التنموية بشكل عام والتنمية الإجتماعية والصحية والإقتصادية على وجه الخصوص.

وأكدت العمد في كلمتها الترحيبية بالحضور أن توقيع المذكرة مع مؤسسة جذور جاء انطلاقاً من رؤية ورسالة المؤسستين وأهدافهما المشتركة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني من أجل الوصول إلى حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة التي تضمن العدالة لأفراده وتكفل حقوقهم الإنسانية ،الإجتماعية ،الصحية والسياسية.

وأشارت الدكتورة النجاب في كلمتها بهذه المناسبة إلى أن هذه المذكرة تتضمن الآليات اللازمة لتنفيذ مشاريع تنموية مشتركة مع جمعية انعاش الأسرة ،ضمن الإمكانيات المتاحة والخبرات المتوفرة لدى المؤسستين وذلك لتحقيق الأهداف المرجّوة منها.

كما وأوضحت الدكتورة سلوى بأن مجالات التعاون بين مؤسسة جذور وجمعية انعاش الأسرة ستشمل بالإضافة إلى تعزيز مشاريع تنموية مشتركة ،تمكين المرأة الفلسطينية اقتصادياً وصحياً وصولاً إلى أهداف التنمية المستدامة المعتمدة من قبل دول العالم خلال السنوات الخمسة عشر المقبلة.

وقد عبر الدكتور “أمية خماش” من مؤسسة جذور عن سعادته بهذا التعاون وقال أن هذا التفاهم الذي وصلنا إلية اليوم لم يكن ليتحقق لولا رؤيتنا وأهدافنا المشتركة وايماننا بضرورة تظافر الجهود بين المؤسسات الأهلية الفلسطينية لمواجهة التحديات التي تعصف بالمجتمع الفلسطيني كافة.

هذا وقد حضر مراسم حفل التوقيع عدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والاستشارية للجمعية وعدد من العاملين في مؤسسة جذور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *