انعاش الأسرة تشارك في فعاليات اليوم العالمي للتطوع

شاركت جمعية انعاش الأسرة ممثلة برئيستها السيدة “فريدة العارف العمد” وبهيئتها الإدارية وموظفيها في مهرجان اليوم العالمي للتطوع ،الذي نظمته بلدية البيرة بالتعاون مع جمعية انعاش الأسرة وجمعية الهلال الأحمر في حديقة الاستقلال.

ابتدأ المهرجان بكلمة لعضو المجلس البلدي السيدة “جهاد زهور” بالنيابة عن رئيس بلدية البيرة ثمنت خلالها الدور الذي تلعبه المؤسسات التي تشجع العمل التطوعي في النهوض بالمجتمع ،مؤكدة استعداد البلدية مساندة تلك المؤسسات والأفراد آملة أن يستمر عطاؤهم في خدمة هذا البلد.

وفي كلمة لرئيسة جمعية انعاش الأسرة السيدة “فريدة العارف العمد” قامت باستعراض تاريخ الجمعية في العمل التطوعي، كما ودعت الأجيال الشابة إلى صناعة فصول جديدة أساسها العمل التطوعي لأن فلسطين تستحق ذلك.

ومن ناحيتها عبرت نائب رئيس العمل المجتمعي في جمعية الهلال الأحمر “مها الأقطش” عن اعتزازها بالعمل التطوعي وبمتطوعي فلسطين الشباب وعددهم الذي يعكس استعداد وجاهزية الشباب لخدمة وطنهم دون مقابل.

هذا وقد تضمن الحفل فقرات دبكة شعبية لفرقة أصايل، زجل شعبي، ومسرحية عن العمل التطوعي قدمتها مجموعة من طالبات مدرسة سميحة خليل، وفي نهاية الحفل تم تكريم أكثر المتطوعين عطاءً من الجمعيات سابقة الذكر.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *