جمعية إنعاش الأسرة و “أبيك” نحو تعزيز الشراكة والتنمية

استقبلت جمعية إنعاش الأسرة وفدا كريما من السادة الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار أبيك APIC ، وقد ضم الوفد كلا من السادة نائب الرئيس نادر حواري، مديرة العلاقات العامة والاتصال فداء عازر، مدير شركة يونيبال عماد خوري، مدير شركة نابكو عنان عنبتاوي و مسؤولة برنامج CSR هانيا سلامة. وكان في استقبال الوفد الزائر رئيسة الجمعية السيدة فريدة العمد و أمينة سر الجمعية السيدة هاجر وهدان و السيدة ريم المسروجي و المدير العام أ. محمد خالد.

وتحدثت رئيسة الجمعية السيدة فريدة العمد حول أهمية الشراكة الاستراتيجية مع مجموعة أبيك والتي تعتبر من أهم داعمي مسيرة إنعاش الأسرة، وأكدت على ان هذه الشراكة تبث الخير في شرايين العمل التطوعي و الإنساني الذي تقوم به الجمعية. من ناحيته تحدث نائب مدير الشركة العربية السيد نادر حواري حول اهمية تطوير المؤسسات الشريكة على صعيد نظامها الداخلي وانخراط الكفاءات العالية التي تحتويها مجموعة أبيك في العمل التطوعي لإفادة الجمعيات الشريكة وإنعاش الأسرة أبرزها.

وأكد مدير عام جمعية إنعاش الأسرة أ. محمد خالد، أن إنعاش الأسرة ترحب بهذه المبادرة القيّمة، و ستسعى في أقرب وقت لتطبيقها على الأقسام المعنية لرفع الكفاءة و الاستفادة من خبرات متميزة تتمتع بها أبيك في كافة المجالات ، وأشار أن هذا الدعم بالخبرات والكفاءات يوازي أهمية الدعم المادي الذي تتفضل به أبيك في كل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *