جمعية إنعاش الأسرة تستقبل وفدًا من الجالية الفلسطينية في ولاية نيوجيرسي الأمريكية

استقبلت جمعية إنعاش الأسرة وفدًا من الجالية الفلسطينية في ولاية نيوجرسي الأمريكية، والذي ضم عددًا من الطلبة الفلسطينيين الذين يزورن فلسطين للمرة الأولى.

وكان في استقبال الوفد كل من نائبة رئيسة الجمعية السيدة رسمية مسروجي وأمينة السر السيدة هاجر وهدان وعضو الهيئة الإدارية السيدة رحاب بسيسو والمدير العام للجمعية الأستاذ محمد خالد.

ورحبت السيدة رسمية بالوفد وأكدت خلال كلمة ألقتها، على أهمية تعريف الجيل الجديد من الشباب الفلسطينيين خاصة المغتربين، على الجمعية وأهدافها ودورها الريادي في خدمة المجتمع الفلسطيني منذ 53 عامًا.

وقدم المدير العام للجمعية، عرضًا يوضح طبيعة الحياة العامة للفلسطينيين، وما يفرضهُ الاحتلال عليهم من ظروف معيشية صعبة، أدت إلى زيادة في عدد الأسر المحتاجة وزيادة عدد الأطفال الأيتام الذين يتم تسجيلهم في الجمعية إضافةً إلى خسارة الكثير لأراضيهم ومصدر رزقهم بسبب سياسة مصادرة الأراضي من الاحتلال لصالح توسيع المستوطنات وبناء الجدار.

وقد شملت زيارة الوفد جولة في أقسام الجمعية المختلفة، وتعرف على الأقسام الإنتاجية والخدماتية والتعليمية، إضافةً إلى المتحف، وقد أبدى الوفد فرحته الكبير بالزيارة، والتعرف على كل هذه الطاقات النسوية المميزة التي تعمل منذ سنواتٍ طويلة في سبيل تمكين المرأة الفلسطينية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *