إنعاش الأسرة تستقبل زوجة وزير خارجية الجبل الأسود

استقبلت جمعية إنعاش الأسرة في مدينة البيرة زوجة وزير خارجية جمهورية الجبل الأسود ” أنتيا سبايك” إضافةً إلى السيدة رنا زكارنة من وزارة الخارجية الفلسطينية، حيث هدفت الزيارة للتعرف على جمعية إنعاش الأسرة وتاريخها الخيري والوطني الذي يمتدُ لأكثر من 53 عامًا.

وكان في استقبال الوفد الزائر نائبة رئيسة الجمعية السيدة رسمية مسروجي، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية والهيئة الاستشارية والمدير العام للجمعية أ. محمد خالد وعدد من رؤساء الأقسام والهيئات الإدارية، ورحب نائبة رئيسة الجمعية بالضيفة وعبرت عن فرحتها بهذه الزيارة، وأكدت على أن صداقة كل من يمد يد العون والمساندة للقضية الفلسطينية، ويدعم حق الشعب الفلسطيني التاريخي في أرضه، محل ترحيبٍ وفخر.

وتخلل الزيارة عرضُ لفيلمٍ قصير عن مسيرة الجمعية، وأهم أنشتطها وأقسامها الإنتاجية والخدماتية والخيرية، وعن تاريخها على مدار أكثر من 50 عامًا من العمل التطوعي.

كما وتخللت الزيارة جولةً لزوجة الوزير على أقسام الجمعية المختلفة، والتي أبدت خلالها الضيفة اعجابها بالدور الريادي الذي تقدمه الجمعية في الاهتمام بالتراث الفلسطيني وتشغيل الأيدي العاملة من النساء، واهتمامها بالجانب الأكاديمي الذي تقدمه كلية إنعاش الأسرة بطرح مساقاتٍ تعليمية تُلبي الحاجة المهنية للسوق الفلسطينية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *