Skip Navigation Linksالصفحة الرئيسية الأخبار والفعاليات للعام 2015 معرض أمّي الأرض

انتهاء فعاليات معرض أمّي الأرض

30 آذار 2015 - جمعية إنعاش الأسرة - اللجنة الثقافية

انتهاء فعاليات معرض أمّي الأرض

أنهت جمعية إنعاش الأسرة وبلدية البيرة فعاليات معرض أمي الأرض والذي أقيم على مدى يومين، حيث عرض فيه مئة لوحة من إبداعات الطلبة المشاركين في برنامجي الفنان الموهوب والفنان الصغير الذين تنفذهما الدائرة الثقافية في بلدية البيرة وبإشراف الأستاذ الفنان رائد قرعان. وقد افتتح المعرض يوم الأحد 29/3 في قاعة الفاروق بمقر جمعية إنعاش الأسرة –البيرة، واستكملت فعالياته يوم الاثنين 30/3 في قاعة مركز البيرة الثقافي (بلدنا سابقا)، وقد لاقى المعرض إقبالا واسعا من كافة شرائح المجتمع، حيث لاقت اللوحات المعروضة استحسان الزائرين.

وقد عبرت رئيسة الجمعية السيدة فريدة العارف العمد عن فخرها واعتزازها بالطلبة المشاركين الذي عبروا عن مشاعر نبيلة وصادقة تجاه أقدس الأيوقنات في حياة كل فلسطيني وفلسطينية وهما الأم والأرض، فالأم تهب الحياة والأرض تعطي لتلك الحياة معنى ونضحي بكل ما اوتينا من أجلها.

وأكدت العمد أن هذا المعرض يعد ثمرة تعاون بين إنعاش الأسرة وبلدية البيرة، وقدمت شكرها لرئيس البلدية م. فوزي عابد على الدعم الذي تقدمه البلدية لكافة أنشطة الجمعية الخيرية والإنسانية والأكاديمية.

من ناحيته قال مدير الشؤون المالية والإدارية ثابت أبو الروس أن هذه الأنشطة الإبداعية تعبر عن روح الأصالة في الجيل القادم، وأكد ان ريع اللوحات التي تم عرضها سيعود إلى قسم التكافل الاجتماعي (الرعاية بالإنفاق) على المحتاجين والأيتام و الطلبة الجامعيين الذين تكفلهم الجمعية.

 

انتهاء فعاليات معرض أمّي الأرض - 76 صور - موقع فيسبوك