Skip Navigation Linksالصفحة الرئيسية الأخبار والفعاليات للعام 2015 الموازنة المالية

إنعاش الأسرة تقرّ الموازنة المالية لعام 2015

24 آيار 2015 - جمعية إنعاش الأسرة - الشؤون الإدارية والمالية

إنعاش الأسرة تقرّ الموازنة المالية لعام 2015

أقرت الهيئة العامة لجمعية إنعاش الأسرة الموازنة المالية لعام 2015 واستعرضت البيانات المالية المدققة وتقرير مدقق الحسابات المستقل لعام 2014، جاء ذلك في اجتماع الهيئة العامة السنوي بمقر الجمعية في مدينة البيرة وباكتمال النصاب القانوني للهيئة.

وافتتحت رئيسة الجمعية السيدة فريدة العارف العمد الجلسة بالترحيب بالحضور من أعضاء الهيئة العامة وممثل مدقق الحسابات المستقل، واكدت على رسالة الجمعية السامية التي تتجاوز كافة الأزمات والصعوبات ليطال خيرها أبناء شعبنا الفلسطيني الذي يرزح تحت احتلال ينهب مصادره ويحاربه في لقمة عيشه. واستعرضت أمينة سر الجمعية السيدة هاجر حمدان التقرير الأدبي للأداء والفعاليات خلال عام 2014.

من ناحيته أشار ممثل شركة طلال أبو غزالة السيد موسى سلمان إلى أن الجمعية وفي كل عام تسجل شفافية ونزاهة بمستوى متميز، حيث أن تقرير مدقق الحسابات المستقل يشير إلى أن بيانات الجمعية المالية تعبر عن مستوى عال من الدقة والكفاءة.

وقال مدير الشؤون المالية والإدارية أ. ثابت أبو الروس أن الجمعية وعلى الرغم من الظروف المالية الصعبة، وقلّة التبرعات، استطاعت الحفاظ على أدائها المالي المتزن وتعزيز الإنتاج الذاتي في نشر واضح لرسالة الجمعية التي تقوم على الترويج لثقافة الاكتفاء الذاتي وتطبيق هذه الثقافة في مجتمعنا الفلسطيني لتحقيق الكرامة والتنمية.