Skip Navigation Linksالصفحة الرئيسية الأخبار والفعاليات للعام 2015 تكرّم إنعاش الأسرة

الهيئة العليا لشؤون الأسرى والمحررين تكرّم إنعاش الأسرة

05 آيار 2015 - جمعية إنعاش الأسرة - اللجنة الثقافية

الهيئة العليا لشؤون الأسرى والمحررين تكرّم إنعاش الأسرة

كرمت الهيئة العليا لشؤون الأسرى والمحررين ممثلة برئيسها السيد امين شومان جمعية إنعاش الأسرة وذلك تقديرا لدور الجمعية في دعم الأسرى والتضامن معهم واحتضان ذويهم، وجاء ذلك في احتفال تضامني اقيم في قاعة الفاروق بالجمعية حضره العديد من الشخصيات الاعتبارية وذوي الأسرى.

وقال السيد شومان في كلمته ان الأسرى هم جرح المجتمع الفلسطيني الذي لا يفتا عن النزيف، وأن السجّان الإسرائيلي يمضي قدما في تعذيبهم وحرمانهم من ابسط حقوقهم.

وألقى الأسير المحرر عصمت منصور كلمة الأسرى حيث أكد على اهمية الدور الذي لعبته إنعاش الأسرة على صعيد دعم الاسرى وتعزيز صمودهم وصمود اسرهم وأشار ان الجمعية لعبت دور وزارة الاسرى والشؤون والمرأة قبل قدوم السلطة وما تزال تعتبر المؤسسة الأولى في تعزيز الحقوق واحتضان النضال.

وقدم أطفال روضة إنعاش الأسرة وصلة فنية وطنية تعبيرا عن مشاعرهم تجاه الأسرى الأبطال.

وفي ختام الاحتفال كرم السيد شومان بالإضافة الى العديد من الشخصيات الاعتبارية السيدة فريدة العارف العمد بالنيابة عن الجمعية وهيئتها الإدارية تقديرا وعرفانا بدورها الوطني.

من ناحيتها أكدت السيدة فريدة العمد على أن الدور الذي لعبته الجمعية وما تزال ما هو الا واجب وطني وشعور قومي انساني تجاه الأبطال الذين يفنون زهرة شبابهم خلف قضبان السجون حتى ننعم نحن بالحرية والاستقلال، وأملت العمد أن يأتي يوم تزول فيه السجون وتنمحي فيه القضبان وتندثر فيه المعاناة.

 

الهيئة العليا لشؤون الأسرى والمحررين تكرّم إنعاش الأسرة - 31 صور - موقع فيسبوك