ضمن فعاليات أكتوبر الوردي إنعاش الأسرة ومركز دنيا يعقدان ندوة تثقيفية

ضمن فعاليات أكتوبر الوردي إنعاش الأسرة ومركز دنيا يعقدان ندوة تثقيفية

عقدت جمعية إنعاش الأسرة بالتعاون مع مركز دنيا لأورام النساء ندوة تثقيفية حول سرطان الثدي بمناسبة شهر أكتوبر وهو الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، حيث قدّمت الدكتورة نفوز مسلماني من مركز دنيا شرحا تفصيليا حول أبرز الإحصاءات والمعلومات وطرق الكشف الذاتي والفحص السريري للكشف المبكر عن سرطان الثدي.

من ناحيتها شكرت رئيسة جمعية إنعاش الأسرة السيدة فريدة العمد مركز دنيا على الجهود الرائدة التي يقدمها المركز في خدمة نساء شعبنا الفلسطيني وأكدت أن الجمعية تقف جنبا الى جنب مع مركز دنيا وكافة المؤسسات التي تعمل ليل نهار لتوعية النساء وتقديم المساعدة لهن، وأكدت العمد أن جمعية إنعاش الأسرة تعتبر نفسها صديقة مخلصة لمركز دنيا وتدعم تطوره واستمراره.

إنعاش الأسرة ومجموعة بسمة أمل تنفذان يوما ترفيهيا للأطفال

إنعاش الأسرة ومجموعة بسمة أمل تنفذان يوما ترفيهيا للأطفال

نفذت مبادرة “بسمة أمل” الشبابية يوما ترفيهيا خاصا لفتيات منزل الفتاة الفلسطينية التابع لجمعية إنعاش الأسرة، حيث اشتمل اليوم الترفيهي على العديد من الفعاليات والمسابقات بالإضافة إلى إقامة “عيد ميلاد” لفتيات السكن من مواليد شهري 10 و 11.

وقالت مسؤولة سكن الفتاة الفلسطينية سميرة طاهر أن إنعاش الاسرة تضع نصب عينيها راحة الفتيات وسعادتهن واستقرارهن النفسي وتطورهن الأكاديمي والشخصي، وأكدت أن الجمعية لا توفر جهدا في سبيل الفتيات ودعمهن.

من ناحيتها شكرت نائب المدير للشؤون الإدارية ماجدة بادي مبادرة بسمة أمل الشبابية التطوعية، وثمنت البادرة الطيبة منهم، وأكدت أن مجتمعنا الفلسطيني يمد يده في كل حين لسكن الفتاة الفلسطينية إيمانا بضرورة احتواء الفتيات وتقديم العون لهن.

Posted by ‎جمعية إنعاش الأسرة‎ on Sunday, November 13, 2016