جمعية إنعاش الأسرة تعقد اجتماع الهيئة العامة السنوي العادي

عقدت جمعية إنعاش الأسرة، يوم أمس السبت الموافق 16 تشرين أول 2021 اجتماع الهيئة العامة السنوي العادي في مقرها في مدينة البيرة ومن خلال الفضاء الافتراضي لمن تعذّر حضوره بسبب الوضع الصحي العام. وقد حضر الاجتماع بالإضافة إلى السيدات عضوات الهيئة العامة كل من: السيد اياد الحلايقة ممثلا قانونيا عن مكتب الكمال للاستشارات والسيد رائد ابو العظام ممثلا عن مدقق الحسابات القانوني السادة ديلويت آند توش و السيدة وردة مقبل ممثلة عن وزارة التنمية الاجتماعية.

وعقب التأكد من اكتمال النصاب، افتتحت الجلسة بكلمة رئيسة الجمعيّة السيدة ريم مسروجي، رحبت خلالها بالحضور وبأعضاء الهيئة العامة الجدد، وقدمت الثناء والشكر لكل من ساهم ويساهم في رفد جمعيّة إنعاش الأسرة وتوجهاتها وبرامجها، وأبرزت آليّات الاستجابة والاستراتيجيات المتخذة لتعزيز استدامة الجمعيّة وتدخلاتها وبرامجها.

تبع ذلك كلمة أمينة السر السيدة سوسن العامور، التي عرضت خلالها التقرير الإداري السنوي لعام 2020، مشيرةً الى أبرز التحديات التي واجهتها الجمعيّة عام 2020، خاصّة في ظل الظروف الوبائيّة وما تبعها من إجراءات وتدابير على المستوى العالمي والإقليمي والمحلي، وأشارت الى أهم النشاطات و التحديات والتدخلات والنجاحات التي حققتها الجمعيّة خلال العام المنصرم.

من ناحيته قدم المدير العام لجمعية إنعاش الأسرة م. علي حمدالله باستعراض أبرز بنود العمل والخطة القادمة للهيئة الإدارية لتطوير أداء الجمعية و استمرار عطائها وتميزها. قام بعدها السيّد رائد أبو العظام ممثل شركة ديلويت آند توش (الشرق الأوسط)، بعرض تقرير المدقق الخارجي، الذي ناقشته الهيئة العامة وأقرته.

و اختتم الاجتماع، بتصويت عضوات الهيئة العامة على إبراء ذمّة الهيئة الإدارية الحالية والتصويت على اقرار التقرير الإداري والمالي والتوافق على استدراج عروض أسعار لاختيار مدقق حسابات خارجي لتدقيق البيانات المالية للعام 2021.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Cart
  • No products in the cart.