غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة تبحث التعاون المشترك مع جمعية انعاش الاسرة

التقى السيد محمد زيد النبالي نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة اليوم , السيدة ريم المسروجي رئيسة جمعية انعاش الاسرة والوفد المرافق لها ,وذلك لبحث قضايا مشتركة وتعزيز سبل التعاون المشترك بين الطرفين .

من ناحيته أكد النبالي اهمية دور الجمعية في كافة نواحي الحياة الوطنية والاقتصادية والانسانية، وأن الجمعية تعتبر صرحا شامخا في محافظة رام الله والبيرة ومن الهام جدا توجيه الأنظار الى إنجازاتها الكبيرة والمتميزة في المجتمع الفلسطيني, وان الغرفة التجارية على استعداد للتعاون مع الجمعية فيما يخدم المصلحة العامة .

وتحدثت مسروجي عن مراحل تطور الجمعية لتحتوي مراكز انتاجية هامة على مستوى المنطقة، الأمر الذي يعكس توجهاتها الصادقة لتعزيز صمود الأسر وتعزيز مكانة المرأة عبر العمل والانتاج, وشكرت مجلس ادارة الغرفة على تعاونهم الدائم والمستمر لنشاطات الجمعية .

وقد ناقش الطرفان أبرز سبل التعاون والتشبيك فيما بينهما، من ناحية الدورات التدريبية , وتنظيم الاجتماعات الدورية , وذلك ايمانا من جمعية انعاش الاسرة بأهمية دور غرفة تجارة وصناعة رام الله في تعزيز الحياة الاقتصادية وايمانا من الغرفة باهداف ورسالة انعاش الأسرة كذلك.

وشارك في اللقاء اعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية السيد بسام رباح والسيدة مريم ابو عين ومدير مركز الريادة والاعمال في الغرفة التجارية السيد ايمن الميمي , ومن جمعية انعاش الاسرة السيدة سوسن العامور والسيدة اريج عنبتاوي والسيد سامي الجمل والسيدة مارلين نوح.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Cart
  • No products in the cart.