جامعة خضوري وجمعية إنعاش الأسرة توقعان اتفاقية تعاون لتنفيذ معرض الفنون البصرية في الجمعية

وقعت جامعة فلسطين التقنية – خضوري؛ ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور نور الدين أبو الرب، وجمعية إنعاش الأسرة؛ ممثلة بمديرها العام السيد علي حمد الله، اتفاقية تعاون بهدف توثيق العلاقات وتنفيذ معرض فنون بصرية في قاعة الفاروق – جمعية إنعاش الأسرة، يحمل عنوان: “عشب على حجر”، من أجل تسليط الضوء على أعمال الطلاب الفنية التي تتناول طابعا وطنيا وجماليا. وذلك يوم الخميس 21/07/2022، في مقر الجامعة- فرع رام الله.

وقد رحب الأستاذ الدكتور نور الدين أبو الرب بجمعية إنعاش الأسرة وأكد على أهمية التعاون المشترك من أجل تسخير الطاقات في خدمة المجتمع الفلسطيني. حيث أشار إلى أهمية الدور الذي تقوده الجمعية بأقسامها التعليمية وأهدافها التأسيسية في تمكين ودعم الأسرة الفلسطينية والمرأة على وجه الخصوص، مؤكدا استعداد الجامعة بتسخير كافة مرافقها وإمكانياتها لانجاح أنشطة وأعمال الجمعية.

من جانبه أشاد السيد علي حمد الله بأهمية الدور الذي تقوم به الجامعة في سبيل تعزيز الشراكات المجتمعية من أجل توحيد الطاقات في خدمة المجتمع، وأعرب عن اعتزاز الجمعية بشراكتها الفاعلة مع الجامعة، متمنيا تعزيز التعاون واستمراره ليشمل كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك بين المؤسستين لخدمة المجتمع الفلسطيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سلة الاحتياجات
ما هي الاحتياجات التي ترغب بشرائها لنا
سلة الاحتياجات
0