افتتاح المعرض الفني عشب على حجر

تحت رعاية عطوفة محافِظة مُحافظة رام الله والبيرة
إنعاش الأسرة و خضوري تنظمان معرض “عشب على حجر”

افتتحت جمعية إنعاش الأسرة و جامعة فلسطين التقنية خضوري المعرض الفني “عشب على حجر” ، والذي ينظم لدعم مواهب الطلبة في كلية الفنون الجميلة من ذوي المواهب المتميزة. وقد حضر الافتتاح عطوفة محافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام و مدير فرع جامعة خضوري في رام الله أ.د مراد عوض الله وعن جمعية إنعاش الأسرة السيدة ريم مسروجي ومجموعة متميزة من الشخصيات الوطنية والفنية والثقافية، إضافة الى موظفي جمعية إنعاش الأسرة والطلبة المشاركون في المعرض.

ونُظم المعرض بإشراف الفنان أ. خالد استيتية والفنان أ. أحمد ياسين وبتنسيق أ. معتز قنابيطة، وتم عرض عشرات اللوحات الفنية المتميزة والتي نقلت مشاهد حية واقعية شاهدها الطلاب ثم نقلوها إلى رسماتهم المعبرة.

وقالت رئيسة الجمعية السيدة ريم مسروجي أن هذه الشراكة الناشئة مع جامعة خضوري بدأت بالفنون ولكنها سوف تنتقل وتتطور لكافة الاقسام المهنية والأكاديمية ضمن الرؤية التي تنتهجها الجمعية لتعزيز الشراكات من أجل خدمة المجتمع المحلي بشكل أفضل.

من ناحيته أشار الفنان ومنظم المعرض الأستاذ خالد استيتية أن الطلبة نقلوا مشاهد من الواقع المعاش للشعب الفلسطيني سواء من ناحية مشاهد طبيعية أو مشاهد في المدن وأن هذه المهارة يجب أن تجد رعاية رسمية وشعبية لأنها تنافس من ناحية الجودة على مستويات متقدمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سلة الاحتياجات
ما هي الاحتياجات التي ترغب بشرائها لنا
سلة الاحتياجات
0