الشهر: فبراير 2022

إحياءا للذكرى الثالثة والعشرين لوفاة مؤسسة جمعية إنعاش الأسرة سنديانة فلسطين المناضلة سميحة خليل

إحياءا للذكرى الثالثة والعشرين لوفاة مؤسسة جمعية إنعاش الأسرة سنديانة فلسطين المناضلة سميحة خليل

ورشة تعريفية عن هيئة مكافحة الفساد لطلبة كلية إنعاش الأسرة

شارك طلبة كلية إنعاش الأسرة في الورشة التعريفية التي نفذتها هيئة مكافحة الفساد، حيث استهدفت الورشة طلبة تخصص دبلوم التمريض في كلية إنعاش الأسرة، بالإضافة إلى عدد من الضيوف من جامعة القدس – أبو ديس، وكلية العلوم التربوية- الطيرة.

منتدى الخبرات يتطوع لتعليم الفتيات في دار الفتاة

نشكر في جمعية إنعاش الأسرة فريق منتدى الخبرات، حيث يتطوعن بوقتهن وخبرتهن أسبوعيا لدعم وتدريس فتياتنا في منزل الفتاة الفلسطينية. يذكر أن منزل الفتاة الفلسطينية؛ هو منزل بنات الشهاء والأسرى بالأساس، قد تأسس عام 1984 عقب تزايد الحاجة لاحتضان بنات الشهداء والأسرى، وتوفير الحياة الكريمة لهن.

ورشة تدريبية عن الصبغات والقصات الحديثة للشعر

شاركت طالبات دبلوم التجميل في الورشة التدريبية التي عُقدت بالتعاون مع شركة مسروجي بحضور كل من مديرة المبيعات نداء فراج والمدربة تغريد سالم، والمدرب موسى القواسمي. حيث تضمت الورشة أنواع الصبغات والقصات الحديثة للشعر … كل الشكر لشركة مسروجي وكل التوفيق لطالباتنا المميزات.

شاركت جمعية إنعاش الأسرة بافتتاح المركز التسويقي موارس

البيرة – شاركت جمعية إنعاش الأسرة بافتتاح المركز التسويقي (موارس)، حيث تقدم الجمعية زاوية تطريز دائمة لمنتجاتها في التطريز اليدوي. ويذكر أن المركز قد تم إنشاءه بالشراكة مع بلدية البيرة، ليكون مكانا دائما لبيع المنتجات الوطنية من الجمعيات التعاونية الفلسطينية. ندعوكم لزيارة زاويتنا في موارس، ودعم منتجات الجمعيات الفلسطينية.

المشاركة بتدريب بيئي متخصص لانتاج منتجات خضراء صديقة للبيئة

بيت لحم – شارك فريق من طاقم عمل جمعية إنعاش الأسرة، تمثل بالسيدة مارلين نوح؛ عميد كلية إنعاش الأسرة ومديرة التدريب المهني، وألين زيادة؛ منسقة العلاقات العامة، وغرام قرعان وناريمان العكل؛ شيف في مطبخ إنعاش الأسرة (زعفران)، ويعقوب عبد الرحمن؛ مصمم أزياء وخياط في قسم الألبسة الجاهزة، بتدريب بيئي متخصص لانتاج منتجات خضراء صديقة للبيئة، …

المشاركة بتدريب بيئي متخصص لانتاج منتجات خضراء صديقة للبيئة قراءة المزيد »

زيارة ممثلة بلدية جونفليي الفرنسية جمعية إنعاش الأسرة

البيرة – زارت ممثلة بلدية جونفليي الفرنسية، إلينور بيري، جمعية إنعاش الأسرة، للتعرف على نشاطات الجمعية وأقسامها، بمرافقة طاقم من بلدية البيرة، تمثلت بالسيد ناصر عبيد، المسؤول الإعلامي، والسيد علاء الدين قرعان، رئيس قسم العلاقات العامة، والسيدة جميلة طه، منسقة العلاقات العامة. وقد قام باستقبالها طاقم من جمعية إنعاش الأسرة ممثلا بالسيدة ريم مسروجي؛ رئيسة …

زيارة ممثلة بلدية جونفليي الفرنسية جمعية إنعاش الأسرة قراءة المزيد »

ورشة تدريبية لطالبات تخصص التجميل

جانب من الورشة التدريبية التي قدمتها السيدة خبيرة التجميل نورا بدرية لطالبات تخصص التجميل وتضمنت فن المكياج الحديث وآخر التصاميم لتسريحات الشعر. نسعى دائمًا لاعطاء طالباتنا خبرات متنوعة ومرتبطة بسوق العمل، لخلق فرص أكبر أمامهم.

دار طباق للنشر والتوزيع تقدم هدية لفتيات منزل الفتاة الفلسطيينة

قدمت دار طباق للنشر والتوزيع هدية لفتيات منزل الفتاة الفلسطيينة في جمعية إنعاش الأسرة، حيث كانت الهدية عبارة عن كتاب ” بيت من ألوان” للكاتب محمود شقير ومجموعة قصصية للفتيان ” أنا المبدع ” لمجموعة من المؤلفين. واستقبلت الفتيات الهدية بكثير من الفرح وقامت المتطوعة السيدة أحلام العمصي من منتدى الخبرات بسرد القصص للفتيات بطريقة …

دار طباق للنشر والتوزيع تقدم هدية لفتيات منزل الفتاة الفلسطيينة قراءة المزيد »

المؤتمر الشعبي لنصرة الأسرى في سجون الاحتلال

شاركت جمعية إنعاش الأسرة اليوم، ممثلة برئيسة الجمعية السيدة ريم مسروجي وعضو مجلس الإدارة السيدة نهلة بدر وعدد من موظفات وموظفي الجمعية في المؤتمر الشعبي لنصرة الأسرى في سجون الاحتلال. وبدورها تؤكد جمعية إنعاش الأسرة عن وقوفها التام مع قضايا أسرنا وأسيراتنا حتى يتحرروا جميعًا من سجون الاحتلال.

سلة الاحتياجات
ما هي الاحتياجات التي ترغب بشرائها لنا
سلة الاحتياجات
0