زيارة وزير الثقافة وممثلة اليونسكو الى جمعية إنعاش الأسرة

سعدت جمعية إنعاش الأسرة ممثلة بالسيدة ريم مسروجي؛ رئيسة الجمعية، باستقبال معالي الدكتور عاطف أبو سيف؛ وزير الثقافة، والسيدة نهى عبد العزيز باوزير؛ ممثلة اليونسكو في فلسطين، وذلك يوم الأربعاء الموافق 12.04.2023.

حيث أكد معالي الدكتور عاطف أبو سيف على أهمية جمعية إنعاش الأسرة كمؤسسة ثقافية في دعم المشهد الثقافي الفلسطيني. إضافة إلى دور الجمعية؛ بأقسامها الثقافية من “مجلة التراث والمجتمع” التي تصدرها منذ السبعينات، ومتحف التراث، وأرشيفها، في الحفاظ على التراث وترسيخ وبناء الهوية الوطنية الفلسطينية.

بدورها عبرت السيدة ريم مسروجي عن سعادتها بهذه الزيارة وثمنت الجهود التي تقوم بها كل من وزارة الثقافة ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والتعلم والثقافة “اليونسكو” في مساندة ودعم المؤسسات الفلسطينية الثقافية وتعزيز دورها في حفظ التراث.

وقد تضمنت الزيارة جولة في متحف التراث الشعبي الفلسطيني وأرشيف الجمعية، كما تم بحث سبل وآليات التعاون المشترك المستمر. وجاءت الزيارة بحضور السيدة بثينة حمدان؛ مدير عام العلاقات الدولية والعامة في الوزارة، والسيدة سلام بنورة؛ مساعدة منسق مشروع الثقافة في مكتب اليونسكو. فيما تكون فريق جميعة إنعاش الأسرة من أ. علي حمد الله؛ المدير العام، وأ. بهاء الجعبة؛ قيم المتاحف وأمين المجموعات ومنسق لجنة التراث في الجمعية، وأ. ألين زيادة؛ منسقة العلاقات العامة، وأ. حمزة أسعد؛ منسق الأرشيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *