الرئيسية

English Language

شعار جمعية إنعاش الأسرة

افتتاح ساحة لرياضة التزلج بدعم من بنك فلسطين وبالتعاون مع مؤسسة سكايت بال

لأول مرة في محافظة رام الله والبيرة
جمعية إنعاش الأسرة وبالتعاون مع مؤسسة سكايت بال
تفتتح ساحة للتزلج بدعم من بنك فلسطين

 

البيرة – افتتحت جمعية إنعاش الأسرة؛ ممثلة بالأستاذ علي حمد الله؛ المدير العام، وبالشراكة مع مؤسسة سكايت بال Skate Pal غير الربحية؛ ممثلة بالسيد آرام صباح، وبدعم من بنك فلسطين؛ ممثلا بالسيدة ميرفت العاروري؛ مديرة منطقة الوسط في بنك فلسطين، والسيدة سوزان منصور؛ من دائرة الاستدامة المصرفية، وبحضور بلدية البيرة؛ الشريك الاستراتيجي للجمعية والداعم الأساسي للرياضات في مدينة البيرة، ممثلة بمديرتها المهندسة ديما جودة، والسيدة جميلة عواد؛ مديرة العلاقات العامة في البلدية، “ساحة تزلج” بهدف تعليم وممارسة رياضة التزلج، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 26.09.2023.


وقد بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية من الأستاذ علي حمد الله، الذي أكد على إيمان الجمعية بأهمية دعم وتمكين المرأة الفلسطينية، والتي تبدأ أولى خطواتها الفعلية مع فتيات “منزل الفتاة الفلسطينية”، إضافة إلى إيمان الجمعية بأهمية فتح المجال أمام المبادرات الشبابية ودعم الرياضة في فلسطين لما له من أثر كبير على الصحة الجسدية والنفسية للأطفال والشباب.


فيما تحدث السيد أرام صباح عن مشوارهم في سكايت بال في البحث عن مساحات في فلسطين ليتم تخصيصها لرياضة التزلج، والتي استطاعوا أن يجدوها بعد خمس سنوات في جمعية إنعاش الأسرة، حيث عملوا لأكثر من عام على تجهيز هذه المساحة التي باتت اليوم حلم قد تحقق. وأكدت الأستاذة ميرفت العاروري، عن أهمية هذا اليوم بالنسبة لبنك فلسطين بأن يكن جزءا من تحقيق حلم رياضي وجد لأول مرة في منطقة محافظة رام الله والبيرة، مضيفة إلى أن البنك يعمل على دعم هذه المبادرات الشبابية انطلاقا من أهمية استغلال هذه الطاقات الشابة وتمكينها لبناء مجتمعنا الفلسطيني. كما أكدت المهندسة ديما جودة؛ مديرة بلدية البيرة، على اهتمام بلدية البيرة بدعم هذه المشاريع، وفتحت المجال أمام مؤسسة سكايت بال للعمل مع البلدية واختيار أحد المساحات لبناء مشروع رياضي خاص برياضة التزلج في مدينة البيرة.


يذكر أن هذا المشروع تم إنشاؤه بتعاون بين جمعية إنعاش الأسرة ومؤسسة سكايت بال وبدعم من بنك فلسطين، لتعليم وتدريب فتيات “منزل الفتاة الفلسطينية” على رياضة التزلج، وفتح المجال أمام الأطفال لتعلم وممارسة هذه الرياضة أسبوعيا.

أخبار ذات الصلة
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جمعية إنعاش الأسرة، جميع الحقوق محفوظة، 2023©