الرئيسية

English Language

شعار جمعية إنعاش الأسرة

استقبال وفد من بنك القدس

البيرة – سعدت جمعية إنعاش الأسرة، ممثلة بالسيدة ريم مسروجي؛ رئيسة الجمعية، وعضوات الهيئة الإدارية والطاقم التنفيذي، باستقبال وفد من بنك القدس ممثلا بالسيد محمد شاور؛ الرئيس التنفيذي، والسيد سامح عبد الله؛ رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد، والسيدة كوين مسعود؛ مدير منطقة الوسط، والسيد بدر أبو شنب؛ مدير فرع البيرة، والسيد نور حمد؛ مدير العلاقات العامة والمسؤولية المجتمعية. وذلك يوم الثلاثاء الموافق 23.01.2024.


وقد عبرت السيدة ريم مسروجي عن شكرها الجزيل للتبرع السخي الذي قدمه البنك لحملة “كفالة 5000 طفل من غزة”، والذي سيساهم في تحقيق أهداف الحملة ودعم أطفال غزة. كما أكدت على تقديرها للثقة التي منحها البنك للجمعية، وشاركت سعادتها ببداية هذا التعاون الاستراتيجي بين الطرفين.


من ناحيته أكد السيد محمد شاور على اهتمام البنك بتطوير القطاع المجتمعي في فلسطين من خلال رؤية مستدامة تهدف لاستثمار رأس المال الفلسطيني لتنمية وتطوير اقتصاد الوطن وتحسين حياة المجتمع من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنظر إلى الجمعيات ومن ضمنها جمعية إنعاش الأسرة كشركاء أساسيين لتحقيق التنمية المجتمعية.


هذا وقد تضمنت الزيارة جولة تعريفية لمرافق الجمعية، وأقسامها المختلفة، ونشاطاتها، وبرامجها الخيرية.


ونتطلع في جمعية إنعاش الأسرة بعين الفخر لبناء هذه العلاقة الاستراتيجية مع بنك القدس.

أخبار ذات الصلة

استقبال وفد من بنك القدس

سعدت جمعية إنعاش الأسرة، ممثلة بالسيدة ريم مسروجي؛ رئيسة الجمعية، وعضوات الهيئة الإدارية والطاقم التنفيذي، باستقبال وفد من بنك القدس ممثلا بالسيد...

المزيد
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جمعية إنعاش الأسرة، جميع الحقوق محفوظة، 2023©