جمعية إنعاش الأسرة تكرّم هيئتها الإدارية السابقة

في أجواء دافئة حملت معاني الوفاء والمحبة، نظّمت جمعية إنعاش الأسرة يوم الأربعاء الموافق 17/6/2026 حفلاً تكريمياً لعضوات هيئتها الإدارية (دورة 2023-2026)، تقديراً لعطائهن وجهودهن في خدمة الجمعية ورسالتها.

وفي كلمتها خلال الحفل، قالت رئيسة الجمعية السيدة ربى خليل: “نحتفي اليوم لنكرّم الهيئة الإدارية التي ترأستها العزيزة ريم مسروجي. نكرّم اليوم عطاءً، وحرصاً، ومرحلةً مهمةً من تاريخ الجمعية. فلكل واحدة منكنّ بصمتها، برأي، أو موقف، أو فكرة، أو حتى كلمة تشجيع في وقت كانت الجمعية بحاجة فيه إلى الإسناد”.

وحضر الحفل عضوات الهيئة الإدارية الحالية والسابقة، ومجموعة من عضوات الهيئة العامة، بالإضافة إلى الطاقم التنفيذي للجمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مركز الاستعلام ...