كلية إنعاش الأسرة تستقبل طلبة المدرسة الهاشمية

ترحب جمعية إنعاش الاسرة بطلبة المدرسة الهاشمية وطواقمها التعليمية والإدارية في بيتهم الثاني جمعية إنعاش الاسرة.
حيث تستقبل مرافق كلية إنعاش الأسرة طلبة المدرسة الهاشمية حرصا على سلامتهم، واستمرار العملية التعليمية في ظل الأوضاع الحالية. وقد تم تنظيم جولة تفقدية في مبنى الكلية بترتيب من بلدية البيرة وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم وإدارة الجمعية لتفقد سير العملية التعليمية.


وقد أكد أ. علي حمد الله؛ مدير عام الجمعية، على أهمية هذا التعاون الذي ينبع من صلب رؤية ورسالة الجمعية، بالاستجابة لتحديات الوطن ودعم واسناد طلبة فلسطين. كما قدم الشكر لكل الجهود التي تضافرت لإنجاح هذه التجربة، وعلى رأسها جهود بلدية البيرة ووزارة التربية والتعليم.


من جانبه أكد رئيس بلدية البيرة بالإنابة م. روبين الخطيب على حرص البلدية في ايجاد أماكن أكثر امنا للسير في العملية التعليمية، وحفاظا على سلامة الطلاب، لأن من أولويات المجلس البلدي ايجاد بيئة آمنة للطلاب والكادر التعليمي، مضيفا أن البلدية على جهوزية تامة لتوفير الدعم لاستمرار التعليم وخاصة مرحلة الثانوية العامة.


بدوره ثمن مدير عام التربية والتعليم د. نصر أبو كرش التزام طلاب مدرسة الهاشمية في الدوام، مشيرا الى حرص المديرية على الحفاظ على سلامة الطلاب من أي أخطار أو وتحديات قد تواجههم خلال ساعات الدوام، خاصة من قبل قوات الاح/تلال والمستوطنين في ظل الأوضاع التي يمر بها الشعب الفلسطيني.


وقد حضر الجولة من بلدية البيرة أعضاء المجلس البلدي؛ جهاد زهور، وسلوى قرعان، وم. عبد الله بدارنة، ومن مديرية التربية والتعليم؛ م. فيروز ومدير مدرسة الهاشمية أ. محمد مشعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *